امارة بني حمدان (عشائر البوحمدان )
اهلآ وسهلآ نورت منتدى امارة بني حمدان
تتمنى ادارة المنتدى ان تكون صديق دائم للمنتدى
تحياتي ادارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 37 بتاريخ الأربعاء مايو 29, 2013 12:54 am

فوائد التدخين !!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

فوائد التدخين !!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف ابو المعالي الحمداني في الأحد ديسمبر 04, 2011 2:55 am

فوائد التدخين


لمن يجهل فوائد التدخين لا يتكلم بحق الناس ولا يلومهم فهذه الأيام كل من أراد ان يتفاصح ينصب نفسه أبو الطب - أبو قراط ينسب لنفسه العلم وينفي عن نفسه الجهل على اشياء نافعة بالدخان يتجاهلها الأطباء أنفسهم ولا يذكروها للعامة مخافة أن يستفيد منها غيرهم واحب أن اعلنها على الملاء ومن له رأي يعارض صحة ما أقول آسف ان أقول له - التزم الصمت وهذه الفوائد الثلاث
1_المدخن لا ينسرق بيته
2_المدخن لا يعضه كلب
3_المدخن لا يرى عليه تقدم العمر
وهذه حقائق مجربة والمثل الشعبي يقول اسأل مجرب ولا تسأل طبيب ولنأخذ التفسير لهذه الفوائد
المدخن لا ينسرق بيته لأنه طوال الليل في سعال وكحة فأنه يستيقظ بفترات متقاربة لذا يخشى السارق ان دخل البيت ليسرقه أن يلاحظه هذا المدخن .
المدخن لا يعضه كلب حيث أنه يضطر لحمل عصا يستند عليها فيخافه الكلب ويبتعد عنه
المدخن لا يرى عليه تقدم العمرحيث أنه يموت في أكثر الأحيان في شبابه أو أواخر شبابه فلا يتقدم به العمر

تحباتي

_________________
غنى النفس لمن يعقل * خير من غنى المال
وفضل الناس في الأنفس * ليس الفضل في الحال

ابو فراس الحمداني

ابو المعالي الحمداني
امير مشرف
امير مشرف

عدد المساهمات : 376
نقاط : 2793
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : بغداد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد التدخين !!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف ربيع العربو الحمداني في الخميس ديسمبر 08, 2011 11:14 pm

شر البليه مايضحك
انا لله وانا اليه راجعون
فعلا مدمن التدخين يرمي بنفسه الى التهلكه فلا يعمر كثيرا الامارحم ربي


ربيع العربو الحمداني
امير مشرف
امير مشرف

عدد المساهمات : 162
نقاط : 2163
تاريخ التسجيل : 08/09/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوائد التدخين !!!!!!!!!!!

مُساهمة من طرف ابو المعالي الحمداني في الجمعة ديسمبر 09, 2011 4:11 am

ربيع العربو الحمداني كتب:شر البليه مايضحك
انا لله وانا اليه راجعون
فعلا مدمن التدخين يرمي بنفسه الى التهلكه فلا يعمر كثيرا الامارحم ربي



الاخ العزيز ربيع العربو الحمداني

اشكر لك مرورك وردك الرائع على الموضوع

تحياتي وكل احترامي

_________________
غنى النفس لمن يعقل * خير من غنى المال
وفضل الناس في الأنفس * ليس الفضل في الحال

ابو فراس الحمداني

ابو المعالي الحمداني
امير مشرف
امير مشرف

عدد المساهمات : 376
نقاط : 2793
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : بغداد

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى